جامعة الأميرة نورة تعقد ملتقى المرأة في ريادة الأعمال

الرياض - عين

عقدت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة في كلية الإدارة والأعمال  ملتقى  المرأة في ريادة الأعمال قدمه برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بالشراكة مع جامعة مدينة دبلن ( Dublin city university ( DCU

وهدف اللقاء إلى إعداد متخصصات على مستوى عال من الكفاءة ليشغلن وظائف قيادية في المنظمات بالإضافة إلى تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية في مجال دور المرأة في ريادة الأعمال وربطها بالواقع العملي لرائدات الأعمال السعوديات إضافة إلى خلق شبكة ربط فعالة بين سيدات الأعمال والمؤسسات الداعمة للاستفادة منها في تطوير مشاريعهن.

احتوى اللقاء على أربعة محاور تناولت دور الإبداع والابتكار للنهوض بريادة الأعمال و التحديات التي تواجه المرأة في مجال ريادة الأعمال بالإضافة إلى التعرف على دور الإرشاد والتوجيه في ريادة الأعمال للمرأة والمحور الرابع تناول دور الجهات ذات العلاقة وأهميتها في تنمية رائدات الأعمال.

عقد الملتقى في مركز المحاكاة والمهارات الطبي  وحضر الملتقى طالبات وأعضاء الهيئة التعليمية في كلية الإدارة والأعمال والعديد من رائدات الأعمال.

يأتي ذلك ضمن مساعي الجامعة في تطبيق غاياتها الاستراتيجية ممثلة في تشجيع ثقافة الإبداع والتميز والابتكار، عن طريق بناء علاقات مميزة ومؤثرة مع الباحثين والشركاء، وقطاع الأعمال والمجتمع.

 

Share